سياسة الإرجاع والاستبدال وإلغاء الطلب
جميع مشترياتك من متجر اكواريوم قابلة للإرجاع فقط خلال 7 أيام من تاريخ وصولها إليك، وكل ما عليك فعله هو التواصل مع خدمة العملاء
متطلبات العودة:
يجب أن يكون المنتج المرتجع بحالته الأصلية عند الشراء وغير مستخدم ومغلف في العبوة الأصلية مع جميع ملحقاته
في حالة وصول منتج خاطئ إليك، أو وصول شحنة بحالة غير سليمة، فإن متجر "أكواريوم" يتحمل كافة تكاليف الشحن والاستبدال.
لا يتم قبول عملية الإرجاع في الحالات التالية:
عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد وهو بعد 7 أيام من تاريخ استلام الطلب
عند استخدام المنتج أو فتحه، أو عندما يكون تالفًا، أو عندما لا يكون بنفس الحالة التي استلمته بها
رسوم الإرجاع:
وللإرجاع يتم خصم رسوم قدرها 25 ريال من قيمة المنتج المرتجع
في حال حصول العميل على شحن مجاني لمشترياته من المنتجات التي تزيد قيمتها عن (300 ريالاً)، ورغبته في إرجاع المنتجات، يحق لمتجر “أكواريوم” إعادة احتساب تكلفة الشحن المجاني.
فترة الاسترداد:
يتم اختيار طريقة استرداد المبلغ من قبل العميل
وفي حال كان الخيار تحويلاً بنكياً، فسيتم إرجاع المبلغ إلى الحساب الذي تمت العملية منه خلال مدة تتراوح بين يومين إلى 14 يوم عمل من استلام المنتج وفحصه.
في حال كان الخيار هو نقاط الولاء يتم تحويلها مباشرة بعد استلام المنتج والتحقق منه
وفي حال كان الطلب عن طريق تمارا سيتم استرجاعه تلقائيا
وصول المنتج التالف:
عند وصول منتج تالف يجب التواصل مع خدمة العملاء خلال 24 ساعة من استلام الطلب وبعدها لا يحق للعميل المطالبة
أوامر الاستبدال:
لا يوجد لدى Aquarium تبادل للطلبات، بل إرجاع فقط
إلغاء الطلبات:
ويتم ذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء
غير قادر على تسليم الطلبات:
في حالة عدم إمكانية تسليم الطلب بسبب عدم استجابة العميل أو تضمين معلومات غير صحيحة، يتحمل العميل تكلفة الشحن، ولن يتم شحن أي طلب آخر للعميل دون الدفع المسبق للطلب.