حول متجر أكواريوم للحيوانات الأليفة

 







نحن منظمة سعودية تقوم على الحب والولاء لعالم الحيوانات الأليفة. ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لجميع عملائنا.

نحن ملتزمون بتقديم خدمة تسوق عبر الإنترنت مريحة وسهلة لمنتجات ومستلزمات الحيوانات الأليفة عالية الجودة والمتميزة ضمن تجربة تسوق عبر الإنترنت مخصصة وفريدة من نوعها مدعومة بخدمة العملاء المتميزة والمتفوقة. منذ البداية، كنا مستعدين لمواجهة قطاع الحيوانات الأليفة وجهًا لوجه بمنظور ومبدأ. مختلفة لتقديم تجربة شخصية أسرع وأفضل وأكثر ودية من الطريقة التقليدية التي كانت سائدة في قطاع الحيوانات الأليفة في المملكة العربية السعودية في ذلك الوقت. نحن فخورون بكوننا متجرًا إلكترونيًا متخصصًا رائدًا في هذا المجال في المملكة العربية السعودية وكوننا مصدر إلهام للمنافسين من بعدنا.

قيمنا ورسالتنا ورؤيتنا
قيمنا
كل ما نقوم به في أكواريوم - بدءًا من الطريقة التي نحييك بها عبر الهاتف، وحتى الطريقة التي نقدم بها خدمة جديدة أو ندرب عضوًا جديدًا في الفريق، تدعمه القيم الأساسية السبع التالية:

تفوق
رعاية
ابتكار
احترافية
تناسق
التمتع
قيمة المال


مهمتنا
لتوفير رعاية صحية مبتكرة وعالية الجودة ومتسقة وذات قيمة مقابل المال وصديقة للحيوانات الأليفة والتي ستجعل حيوانك الأليف يرغب في العودة مرارًا وتكرارًا.

رؤيتنا
ستكون أكواريوم  الممارسة البيطرية الاحترافية النهائية التي تجمع بين الرعاية الصحية الممتازة التي يتم تقديمها بطريقة متسقة ومبتكرة وممتعة ورعاية وصديقة للحيوانات الأليفة لخلق تجربة خدمة ذات قيمة مقابل المال ولكنها مربحة ولا تُنسى من:

وجهة نظر الحيوانات الأليفة
وجهة نظر العميل
وجهة نظر الموظفين
وجهة نظر الشريك البلاتيني
وجهة نظر المالك